الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ألعاب رائــعه وضعت الكثير من البصمات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
DIVEL_Shinobi
المـشــرف العـام
المـشــرف العـام


ذكر عدد الرسائل : 27
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 15/02/2009

مُساهمةموضوع: ألعاب رائــعه وضعت الكثير من البصمات   الثلاثاء فبراير 17, 2009 9:23 pm

بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اما بعد اعزائي الاعضاء و الزوار و المراقبين .. وكما نعرف انه في الاونه الاخيره صدرت العاب كثيره رائعه حتى ان الشخص لا يعرف ماذا يختار من الالعاب من شدة روعتها .. وهذا ما اعانيه انا شخصيا .. ومن المعروف لدى الجميع ان العاب البي سي دائما تكون استراتيجية و تصويب فيرست بيرسن و لكن انا حبيت في هذا الموضوع اني اوضح ان البي سي يضم انواع اخرى من الالعاب .. فأتمنى ان اوفق و اتمنى قرائه جيده لكم ..




Need for Speed Most Wanted



انها لعبة السيارات المعروفه بشعبيتها الضخمه .. انها احدى ابداعات اليكترونيك ارتس الرائعه .. يتمتع هذا الاصدار بالكثير من المميزات التي سوف تجعل هذه اللعبه في قمة العاب السباقات على الجيل الحالي .. ومن ابرز المميزات :

1 - تحكم مذهل : هنا سوف تلاحظ الفرق في التحكم عندما تكون سيارتك رديئه او عندما تكون قوية و مضاف اليها العديد من التعديلات سوف تلاحظ الفرق في التحكم فمثلا سوف يكون التحكم ثقيل عندما تكون السيارة عاديه لكن بعد التعديل بتلاحظ ان التحكم اصبح اكثر سلاسة عن السابق .

2 - الشرطة من جديد : هنا تعود الينا المطاردات المثيره ولكن بشكل اكثر اثاره عن السابق .. في السابق كنت لاتستطيع ان تكسر و تعطل سيارات الشرطة ولكن الان وبعد ان تم اضافة هذه الميزة يمكنك تحطيم سيارات الشرطة .

3 - جرافيكس واقعي : هنا تم تحسين الرسوم بشكل كبير وواضح و ايضا اصبحت الاجواء في الصباح بدلا عن السابق في الليل .. سوف تلاحظ مدى دقة رسم السيارات الرائع و رسوم المدينة الرائعه و المناظر الخلابه الممتعه الجرافيكس لا يوجد به عيوب كثيره .

4 - تبطيء الزمن : هنا ايضا تضاف ميزة جديدة الى سلسلة نيد فور سبيد وهي بالضغط على احد الازرار لتتمكن من تبطيء الزمن ولكن انا لم استطع ان افهم فائدة هذه الميزة و لكنها مفيدة بعض الشيء في المنعطفات الحاده سوف تساعدك بتجاوزها بدون ان ترتطم بالجدار او السيارات الاخرى .

5 - موسيقى رائعه : من المعروف ان اندر قرواند الاول و الثاني حمل موسيقى و اغاني رائعه وحماسيه تجعلك تتحمس للسباق هنا توجد المزيد من الاغاني الجيده في القائمه والتي سوف تجعلك تتحمس لتخوض المزيد من التحديات المثيره .

سوف اتحدث عن نظام اللعبه وهو انك سوف تلعب بأحد الشخصيات وسيكون عليك تجاوز خمسة عشر سائق لكي تنهي اللعبه ولكي تنهي كل سائق يتوجب عليك انهاء عدة سباقات وهي مختلفة و ايضا سوف يكون عليك جمع عدد معين من النقاط عن طريق مهمات يتم اعطائك هذه المهمات .. وكما ذكرت انها من افضل العاب السيارات في نظري الى الان ولكنها صعبة بعض الشيء ولكن تستحق الشراء بدون تردد .







.. ..



Prince of Persia: The Two Thrones



تعود لنا الاسطورة الرائعه برينس اوف بيرشيا للمرة الثالثه والتي تعتبر اخر جزء على اجهزة الجيل الحالي .. الجزء الاول من اللعبه كان بمثابة بداية قوية لهذه اللعبه .. وفي الجزء الثاني تم التطوير اللعبه بشكل واضح ولكنها لم تصل الى المستوى المطلوب .. ولكن هنا في الجزء الثالث تمكنت يوبي سوفت من تحقيق هدفها .. عاد لنا الامير بمغامرته الجديده المليئه بالكثيره من المتعه و التشويق والحركات البهلوانية الرائعه .. لنستعرض ابرز مميزات اللعبه :

1 - التحكم : اصبح التحكم اكثر مرونة و دقة و لكنك سواف تواجه بعض الصعوبه في حفظ الضربات .. لكن تم تطوير الحكم بجعله رائع جدا و غير معقد وهو شبيه بالجزء الثاني .

2 - القفزات المذهله و الحركات البهلوانية : هذا اكثر مايميز هذه السلسلة الرائعه بل انه في الجزء الثالث تم تطوير هذه الميزة وجعلها اكثر متعه و صعوبة وسوف تواجه مناطق يجب ان تستعمل دماغك لكي تستطيع النفاذ منها بدون ان تموت .. فقد اصبحت القفزات و الحركات البهلوانية مثل الالغاز التي تتطلب منك التفكير قبل ان تفعل .

3 - speed kill : القتل السريع وهي ميزة جديدة و رائعه لهذه السلسلة وهي عبارة عن ضربة مميتة يفعلها الامير ضد اعدائه وهي ان تأتي الى العدو من خلفه و تضغط على احد الازرار وسوف يفعل الامير ضربة تتطلب منك الضغط على ازرار معينة في وقت محدد ان لم تستطع ان تضغط الازرار فسوف يسيطر العدو عليك و يرميك بعيدا عنه .

4 - الجرافيكس : اللعبه واضح انه تم تطوير جرافيكسها الى مستوى مرتفع جدا جدا فرسوم اللعبه خيالية ودقة رسم المدينة التي يلعب فيها الامير رائعه جدا و رسوم الاعداء ايضا لا بأس بها .. الجرافيكس بشكل عام رائع .

5 - سباق العربات : وهو عبارة عن سباق بين العربات وهو صعب بعض الشيء وهذا السباق لأول مرة يكون في سلسلة برينس اوف بيرشيا .

نظام اللعبه بسيط وهو ان تتقدم عبر الحواجز و تتسلق و تقفز من جدار الى جدار الى ان تصل للزعيم و تقضي عليه وتكمل المسيرة الي ان تنهي اللعبه الى ان هناك اشياء سوف تغير هذا الروتين مثل سباق العربات .. اللعبه مسلية جدا و يوجد فيها الكثير و الكثير من المتعه وخصوصا عند التحول الى Dark Prince سوف يصبح الامير اكثر قوة وشراسة عن السابق .





.. ..


.. ..




Gun



ابداع اخر من شركة Activisionولكن بشكل قديم .. نعود الى الوراء الى ايام رعاة البقر و سيطرة القوي على الضعيف و انعدام القانون .. انه الغرب الامريكي والقتال بين الهنود الحمر و الامريكان المحتلين .. اللعبه رائعه جدا و تمتلك عناصر فعاله و من ابرز مميزاتها :

1 - جرافيكس : رسوم اللعبه رائعه وهي ملائمة لعصر الغرب الامريكي و سوف تلاحظ روعة رسم الشخصيات و المباني المهجوره و المحطمه في ارجاء اللعبه .. الجرافيكس بشكل عام مقبول .

2 - الشخصيات : شخصيات اللعبه رائعين جدا خصوصا الشخصية الرئيسية .. ويوجد العديد من الشخصيات الشريرة مثل Thomas من شكله يدل على انه مكسيكي الاصل .

3 - الأسلحة : يوجد ترسانة ضخمه من الاسلحة و هنالك العديد من الانواع المختلفه وكلها اسلحة من عصر الغربي الامريكي يعني ان الالسلحه سوف تكون قديمة و لكنها قوية .

لعبة gun لعبة رائعة جسدت الغرب الامريكي بشكل كبير قدمت الكثير لعشاق الفديو جيمز .. اللعبة شبيه بعض الشيء بلعبة ريد ديد المعروفة .. اللعبة بشكل عام جيده جدا و تستحق الشراء بدون تردد .


هذه هي ابرز الالعاب التي صدرت في الاونة الاخيره على البي سي .. العاب قوية تستحق الاحترام بالفعل .. ويوجد ايضا المزيد من الالعاب التي تحمل الكثير و الكثير من المتعه و الابداع ولكن لم يسعني الوقت لأذكرها في هذا الموضوع .. بل انني استغليت الوقت لكي استعرض لكم افضل ثلاثة العاب بالنسبة لي بأنواع مختلف فبرينس اوف بيرشيا هي عبارة عن لعبة قتال بالسيوف و نيد فور سبيد هو لعبة سباقات سيارات و قن هي لعبة تصويب

انها حقا العاب رائعه ومتنوعه .. اتمنى في الاخير ان اكون قد وفقت بكتابة هذا الموضوع البسيط و اتمنى ان تعم الفائده على الجميع .. لكم مني اخلص التحيات ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ألعاب رائــعه وضعت الكثير من البصمات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الترفيهيه :: منتدى الالعاب العام-
انتقل الى: